افضل شركه تصميم هويه تجاريه

 

 تصميم مواقع

إنه عالم تنافسي للغاية والنجاح مضمون من قبل أولئك الذين يستثمرون جهودهم في العمل الجاد والذكاء ، ويحجزون الاستعدادات قبل إدخال تغييرات جديدة على أعمالهم أو وظيفتهم. لا يقتصر تطوير موقع ويب أو اقتراح تغيير التصميم على تعيين واحدة من أفضل شركات تطوير مواقع الويب في دلهي. ستكون مناقشة "العمليات التجارية مع فريق التصميم أكثر فائدة إذا تعرفت على المصطلحات الشائعة والمهمة. لن يساعدك فقط في تقديم متطلبات مشروع الشركة بشكل كامل ، ولكنه سيكسبك فهمًا أفضل لكيفية عمل تصميم موقع الويب. تهدف هذه المقالة إلى زيادة معرفتك بعملية تصميم موقع الويب. سنبدأ بأحدث عبارة -

تصميم هوية

شيوع


دلهي هي موطن لأرقى شركات تطوير مواقع الويب ، حيث ينشئ المصممون تصميمًا معبرًا بميزات وعناصر أضيق الحدود. إن امتلاك موقع ويب يحتضن المساحة بجرأة ، ويحترم المحتوى الهش مع تدخل محدود من المرئيات المزدحمة هو ما نسميه بساطتها (بشكل غير رسمي). أفضل ما يميز هذا التصميم هو أنه يعطي نظرة متفائلة لزائر الموقع ، ويلفت انتباهه ويدعو بصمت للتواصل ، والذي يمكن ترجمته على أنه اتصال تجاري محتمل.


الفضاء السلبي


للتقدم في اقتراحنا الأول ، اخترنا هذه الكلمة بعد ذلك. المساحة السلبية هي المساحة الفارغة المختارة استراتيجيًا والمنتشرة عبر الكائن. إنه مثل مساحة التنفس التي تحول كل الانتباه إلى المنتج في لمحة وبالطبع المحتوى. يمكن أن يؤدي الاستخدام الذكي للمساحة السلبية إلى صورة ثنائية الاتجاه لتمثيل عمل العميل أو شعاره.


سينماغراف


تعد مواقع الفلاش التي تقدم مقاطع فيديو محملة بكثافة على موقع الويب أشياء من الماضي ، لأنها تبطئ وقت تحميل الصفحة وسرعتها. Cinemagraph هو حديث الساعة ، حيث تلتقط الصورة اللحظات المتكررة والحرة للمنتج محل التركيز. إنه أمر بديهي ويجذب المشاهد بشكل فعال.

تصميم شعار

عدم التماثل


أحجام متشابهة ، تتماشى تمامًا مع التناسق - نمت التصاميم مع هذه الجماليات التقليدية. تبنت شركات مواقع الويب في دلهي عدم التناسق لتطوير هويات العلامات التجارية عبر الإنترنت التي تكون فعالة وأسرع في جذب انتباه زوار الموقع. تصميم موقع على شبكة الإنترنت مع عدم التناسق كمفهوم رئيسي ليس بالأمر السهل على الإطلاق. يتطلب الأمر اختيارًا دقيقًا وحادًا للعناصر المرئية غير المتماثلة ، والألوان التي تتفاوض مع الموضوع جيدًا وجميع هذه العناصر "مرتبة بشكل متماثل" لإنشاء التوازن المرئي واستكمال المنتج أو الخدمة التي يهدف موقع الويب إلى الترويج لها.


خطوط جوجل


كان قضاء ساعات على الإنترنت لاستكشاف الخطوط الفريدة من نوعها أحد المهام الشاقة التي كلفها المصممون أنفسهم. ولكن مع Google Fonts ، أصبح تتبع الخطوط المتميزة وتشرب فرشاة إبداعية جذابة ، هو الموجة الجديدة. أفضل شيء في Google Fonts هو أنه يسمح لمستخدميه بتحميل الخطوط. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الخطوط مع فرق التصميم من جميع أنحاء العالم.


نغمة مزدوجة


بعد عدم التناسق ، تعد صور Double Tone لكمة إبداعية أخرى في تصميم موقع الويب. على أساس الألوان المستخدمة في شعار الشركة أو الشركة ، يمكنك اختيار لونين متشابهين / متشابهين / متناقضين وإضافتهما إلى الصور / مقاطع الفيديو المراد استخدامها على الموقع. تؤكد أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في دلهي الآن مفهوم النغمة المزدوجة في عملية التصميم ، وتشجع عملائها على ذلك.

Comments

Popular posts from this blog

شركه تصميم هويه بالرياض